·´†`· الصحوة القبطية ·´†`·

[center]بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين

المسيح الهنا .. الحرية هدفنا .. الشهادة اكليلنا


    على رأى المثل { قالوا فى الأمثال }

    شاطر
    avatar
    noga
    ==========
    ==========

    عدد المساهمات : 382
    تاريخ التسجيل : 02/07/2009

    cross على رأى المثل { قالوا فى الأمثال }

    مُساهمة من طرف noga في 03.07.09 19:00

    على رأى المثل
    { قالوا فى الأمثال }

    عن مثل مشهور ومعناة فى الكتاب المقدس




































      الوقت/التاريخ الآن هو 20.11.17 15:30