·´†`· الصحوة القبطية ·´†`·

[center]بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين

المسيح الهنا .. الحرية هدفنا .. الشهادة اكليلنا


    الأمن يجبر أقباط المحلة على الصلح والإعلام المصرى والم

    شاطر
    avatar
    noga
    ==========
    ==========

    عدد المساهمات : 382
    تاريخ التسجيل : 02/07/2009

    الأمن يجبر أقباط المحلة على الصلح والإعلام المصرى والم

    مُساهمة من طرف noga في 02.07.09 20:06

    للمرة الثانية : الأمن يجبر أقباط المحلة على الصلح والإعلام المصرى والمحافظ يضللون الجماهير






    أسامة عيد- الأقباط الأحرار


    فى جلسة حضرها قيادات أمنية على مستوى عال تم إجبار أهل فتاة المحلة على الصلح للمرة الثانية رغم تعرضهم للضرب والإعتداء والحجز ، تم ذلك بعد الإفراج عنهم فى وقت سابق وإنتشار الحدث وتناول الفضائيات للحدث ومانتج عنه من إحتقان وتوتر كان للتجاهل الأمنى دور كبير فيه وفى تضخم الحدث بدءً من تجاهل التهديدات التى لاحقت عائلة نرمين وأهلها بعد عودتها بعد تجمع أهالى عزبة توما وقد كان الأقباط الأحرار سباقين فى عرض القضية بتفاصيلها منذ البداية بدء بالإختطاف و الخداع الذى تعرضت له الفتاة على يد عائلة بأكملها وبالتعاون مع زميلتها


    أكاذيب المحافظ


    بينما تعيش المحلة حالة من الغليان والتوتر كان المحافظ يرفع شعار " الإنكار طريقنا للإنتصار" فقد تجاهل وإدعى اللواء شناوى أن المشاجرة التى حدثت فى المحلة مشاجرة عادية بسبب " القمامة "

    ولانعرف ماسبب إختياره للقمامة تحديداً! وكأن ماحدث لايستحق منه التعليق وتمادى المحافظ فى الإنكار وأدعى أنه لايوجد إختفاء لأى فتاة وأنه لاداعى لتضخيم الحدث !
    ونحن نسأل السيد اللواء المحافظ الذى من أولى مهام قيادته كمحافظ "الحفاظ على الجميع والسهر على أمنهم وسلامتهم" ، هل إرتاح ضميرك والعشرات كان يفترشون الزنزانات والمستشفيات بعد معركة حذرنا منها ؟ وكتبنا عن الإستعداد لها بالسنج والمطاوى من العائلة المسلمة؟ أم أن إهتمامكم بتنظيف المحافظة أهم من الأرواح وسمعة عائلات بأ كملها .


    إنتهاكات المحلة


    والسؤال أيضاً للمجلس القومى لحقوق الإنسان هل سيتحرك ويحقق فى الإنتهاكات التى طالت عائلة مترى وأقاربهم أم أن التوازانات ستعمل على ضياع حقوقهم وإهدار لكرامتهم .


    خداع إعلامى


    وفى مشهد مخزى وعار على الصحافة المصرية تناولت الصحافة الخبر بطريقة مبتورة ومضللة وأتهمت بعض الصحف المغمورة أقباط المهجر بترويج إشاعات وأن الحدث مفتعل بسبب زيارة أوباما!!!!!!!!!!!!!!!! فى أسلوب غريب وعجيب من بعض من حملوا الأقلام فى غفلة من الزمن نقول لهم الأقباط لديهم ملفات ووقائع تكفى مليون صحيفة ولانحتاج لأكاذيب وكفاكم مهاترات وتضليل

      الوقت/التاريخ الآن هو 25.09.17 19:36